حول

حول

متجر الكتروني مختصّ ببيع ألعاب تفكيرية وتطورية ذات معنى، رُزم ووسائل ايضاح تعليمية،  قصص وكتب تفاعلية قيمة. مُستوحاه من مناهج تربوية مختلقة مثل مونتسوري وفالدورف في جيل الطفولة المُبكرة، وأخرى تستهدف تطوير مهارات القرن ال 21 مثل التعلم الذاتي، التجريبي والابداع في اجيال اكثر تقدماً. مٌنتقاة بدقة وعناية شديدين. لمساعدة كل منا أهال ومؤسسات تربوية لاختيار المنتجات التي تثري أطفالنا وتدعوهم للاكتشاف، التعلم والانطلاق للأفُق. 

وضعنا نصب أعيُننا اكساب اولادنا ادوات، أساسها الابداع والتجدد في الحياة عامة وطرق عملية في مجال العلوم والتكنولوجيا خاصةً. الاولاد يبنون رُزم العلوم والتكنولوجيا بانفسهم ، يتعلمون، يُجربون، ويستكشفون من خلال التجربة الذاتية التي تساهم في تذويت وفهم الفكرة للمدى البعيد. تماماً مثل طريقة : B.E.L.L- BUILD. EXPLORE. LOVE. LEAEN / نبني، نكتشف، نُحب، نتعلم.



رؤيتنا 

نحن نؤمن ان في ظل التطور العالمي المتغير بسرعة شديدة، من الصعب توقع اي مجالات علمية مطلوبة لمستقبل اولادنا. وعليه، بالاضافة الى المعرفة والعلم، من المهم اكسابهم آليات وادوات لتطوير المهارات الشخصية وابرازها مثل القدرة والحس الابداعي التي لا يمكن للتكنولوجيا استبدال الانسان في هذة المهارة. في مشروع " طريقة في التربية" نهتم بالهام اطفالنا بالبحث والتجدد وتمكن كل طفل في العالم في الحصول على على ادوات حقيقية للانطلاق في الحياة.



مُهمتنا

مهمتنا خلق جيل مع جاذبية ودافع داخلي للتعلم المستقل، للبحث، للاكتشاف والانتاج.



مبادرة

فيحاء عوض :

أم لطفل، بعمر 3 سنوات

حاصلة على اللقب الثاني في ادارة أنظمة تعليمية من جامة حيفا.

تخصص استراتيجبات بديلة في التعليم. 

مرشدة للطواقم التربوية في مجال اللعب كوسيلة تربوية

خبرة 7 سنوات في ادارة وتنظيم مشاريع تربوية.

مبادرة لدورات وورشات عمل مدرسية للطلاب في المواضيع التالية: 

 تم تطوير الموقع بالاستعانة باشخاص مختصين في مجال الطفولة المُبكرة والتعليم المصحح.

 




2all Web Design